تقنية Audi LED

تحيل حلكة الليل إلى نهار يشع إشراقاً.

شاهد ودع غيرك يشاهدك.

تساعدك تقنية Audi LED في الحصول على إنارة قوية ومميزة، ليس فقط في حلكة الليالي المظلمة، وإنما في وضح النهار كذلك الحال. حيث يدخل تصميمها بجماليته المميزة إلى القلب دون استئذان كما تعمل على زيادة فرص رؤيتك من قبل الآخرين، سواء كنت على درب الذهاب أو الإياب.

تقنية LED مبتكرة.

تجعل أول أضواء أمامية بتقنية full-LED من إنارة السيارة ثورية للغاية وذلك من خلال تزويدها بالعديد العديد من المزايا من خلال مصابيح الإنارة المنتظمة في عملها نذكر منها السطوع الافتراضي الأبيض خلال القيادة النهارية، إلى جانب وقت التفاعل السريع بلمح البصر، واستهلاك وقود أقل ناهيك عن عمر التشغيل المديد. والأكثر من ذلك، أتاح استخدام هذه التقنية لمصممي Audi الفرصة لإظهار السيارة بحلة مميزة وطلة بهية لا تخطئها العين إلى جانب أسلوب مميز يشع نوراً في الليل والنهار، سواء خلال الجو المعتدل أو الظروف القاسية. 

تعمل تقنية الأضواء الأمامية بتقنية Full LED على إنتاج ضوء بقوة 5226 درجة مئوية، أي ما يعادل قوة ضوء النهار تقريباً. ما يساعد بصرك على اتخاذ وضعية رؤية أكثر ثباتاً. فهو يسبب إجهاداً أقل للعين. ما يجعلك تحسب حساباً أقل للمسافات المظلمة على طول الطريق. مفاد هذا بأن الضوء الذي سيشع أمامك على طول الطريق يعادل بقوته ضوء النهار. فنحن ندرك أهمية التباين المتزايد والذي يعطي راحةً أكبر للعيون ما يجعلها ترتاح أكثر، وهو أمر يعود على السائق بالراحة والارتخاء.

 

تشغيل أضواء القيادة النهارية.

أياً كانت الظروف التي يخضع لها ضوء القيادة النهارية، يضمن استخدام الأضواء النهارية بتقنية LED رؤية السيارة بلمح البصر من قبل المستخدمين الآخرين للطريق. وأثناء الضباب، والرياح وجميع الظروف الجوية، يوصي الخبراء الانتقال لاستخدام أضواء الضوء العادي الأمامية خلال النهار أو أي أضواء قيادة نهارية خلال النهار كحل موثوق ومعتمد لهذه المشكلة.

وعند الرغبة، يمكننا تزويدك بخيارات مثل تفعيل أو إلغاء تفعيل الضوء تلقائياً بحيث عندما يقوم الضوء وحساس المطر في السيارات الحديثة الفاخرة بتفعيل أضواء الضوء العادي الأمامية، يتم إطفاء أضواء القيادة النهارية.

وكميزة إضافية على ميزة إمكانية رؤيتك من قبل المستخدمين الآخرين للطريق بغاية السرعة وبصرف النظر عن ظروف ضوء النهار، تستهلك أضواء القيادة النهارية المميزة هذه مقداراً أقل من الطاقة مقارنةً بأضواء الضوء العادي الأمامية. يعود هذا الأمر أيضاً بالنفع على استهلاك الوقود إلى جانب أنه يطيل عمر أضواء الضوء العادي الأمامية.

 

كفاءة لأقصى الحدود.

تبلغ كفاءة أضواء LED أربع أضعاف طاقة مصابيح الهالوجين حيث تتطلب طاقةً أقل من مولد التيار المتردد لشحنها. فهي لا توفر في استهلاك الوقود فقط، بل تطلق انبعاثات ثاني أكسد كربون أقل بكثير. والأكثر من ذلك هو أن أضواء LED الأمامية لا تحتاج إلى صيانة فهي تبقى ما بقيت السيارة قيد الاستخدام.

من جهة أخرى، عكفت الكثير من فئات السيارات الفاخرة مثل سيدان، وكوبيه، وسبورتباك مؤخراً على استخدام أضواء القيادة النهارية بتقنية LED كتجهيزات قياسية فيها. كما أن السلامة المتزايدة والكفاءة التي لا تعرف الحدود التي تعتبر إحدى أبرز مزايا السيارات الفاخرة قد جنت فائدة كبيرة من استخدام هذه التقنية الثورية. 

بتصميمها الذي لم يشهد له عالم السيارات مثيلاً، تحيل أضواء LED حلكة الليل  إلى نهار يشع إشراقاً.

بحجمها المتناهي بالصغر، فتحت تقنية LED باب الفرص على مصراعيه أمام مصممي Audi لإضفاء الشكل النموذجي المميز لسيارات Audi والذي لا تخطئه العين على جميع السيارات. 

تعرف على الطريقة المستخدمة في أضواء LED مع سيارات A6، A7 وA8.