المستقبل هنا الان
أودي A8 الجديدة كلياً

الأناقة لا تصرخ، إنها تهمس.
نقدم لكم أودي A8 الجديدة كلياً. لغة تصميم جديدة ومثيرة مع جمال وراحة لا هوادة فيها.

عصر التصميم الجديد

لغة تصميم جديدة ومثيرة تؤكد أناقة مركبة أودي A8 الجديدة كلياً.
  • المزيد عن التصميم

في المقدمة

بفضل لمعانها وتوفيرها للطاقة، تعتبر تكنولوجيا LED وبدون شك التقنية الرائدة في الخدمات الهندسية. الان قد تم تجاوز ذلك، وبدرجة كبيرة: تقنية مصابيح HD Matrix LED الأمامية مع إضاءة أودي الليزرية، اختيارية في أودي A8، تحقق 10 أضعاف كثافة الاضاءة. مجموعة الاضاءة هذه تحول الليل الى قطعة من النهار. كما تضاعف نطاق الرؤية بالمقارنة مع التكنلوجيا التقليدية. ولكن الأمر لا يتعلق برؤية أفضل فقط: نظام الكاميرا في اللوح الأمامي تكشف مصادر الضوء من حركة المرور القادمة باتجاهك لتقوم بتعديل إضاءتك حتى لا تزعج الاخرين. يمكن التحكم في المنطقة الخافتة بشكل دقيق للغاية بسبب زيادة عدد الشرائح المضيئة. وسوف تكون أصغر نتيجة لذلك - مما يحسن أيضا نطاق رؤيتك. كل هذه الوظائف اوتوماتيكية بطبيعة الحال، وبالتالي توفر شرط أساسي آخر لقيادة مريحة وآمنة في الليل. تكنولوجيا مصابيح HD Matrix LED الأمامية اختيارية في مركبة أودي A8 ويمكن معرفتها من خلال علامة X زرقاء اللون في المصابيح الأمامية.

اللمسة النهائية

تقنية إضاءة أودي Matrix OLED للمصابيح الخلفية بتصميم ثلاثي الأبعاد يسمح بتصميم إضاءة فريد من نوعه لمركبة أودي A8. وتوفر تكنولوجيا OLED من تمثيل متجانس للأشكال الهندسية، التي يمكن خفضها بشكل متفاوت. لا يمكنك أن تخطئ رؤية أودي A8 في الظلام بفضل إنارة LED مع تركيبة إضاءة OLED للمصابيح الخلفية، كما هي الحال عند فتح أو غلق المركبة. ليس التصميم مثير فحسب، بل هي مكاسب السلامة بفضل الرؤية الأفضل على الطريق.

هيكل أودي المصنوع من الألمنيوم (ASF)

صنعت مركبة A8 على هيكل أودي المصنوع من الألمنيوم (ASF)، مما ساهم في تخفيف وزنها وخفض معدل استهلاك الوقود، بينما تم تعزيز خفة الحركة والديناميكية.

تكنولوجيا ذكية

أنظمة مساعدة السائق الجديدة ومجموعة متنوعة من التقنيات المبتكرة تساعدك خلال رحلتك بشتى الطرق، وتضمن لك الراحة والأمان على أعلى درجة.

يمكنك الاسترخاء بشكل تام في مركبة أودي A8. لديك وفرة من الأنظمة الفريدة المتصلة تحت تحكمك. هذه الشبكة الذكية من الحساسات والبيانات تساعدك، في حالة الرغبة، على الطريق الى موقف السيارات في أي حالة قيادة، وتجعل من رحلتك أكثر راحة، وتحت تصرفك التام وأكثر اماناً. ما يصل الى 41 نظام مساعد تقوم بتعريف وتقييم البيئة الحالية خلال الرحلة، وتقدم لك المعلومات الاضافية حسب الحاجة، وأخذ القرارات في بعض المراحل عند الحالات الحرجة. مع ذه المجموعة الشاملة من المعدات، تم أخذ خطوة حاسمة وناجحة نحو القيادة الذاتية.

جمال وراحة لا مثيل لهما

اكتشف مركبة تحيطك بالفخامة والراحة – في أي مقعد تجلس عليه.

الشكل والمضمون

يشهد إطلاق مركبة A8 تقديم نظام تشغيل وتحكم جديد كلياً، مع اهتمام دقيق لكل التفاصيل لجعل رحلتك شخصية أكثر.

المواصفات

400

مواصفة
يمكن تخصيصها

41

نظام
مساعد للسائق

8

مواد
ومجموعة ألوان