Audi S8 Plus

ذروة الأداء الرياضي.

طلب كتيّب


تعتبر Audi S8 plus السيارة الأقوى ضمن فئة سيارات سيدان الرياضية النخبوية. وقد خضع محرك 4.0 TFSI للتحسين مرة أخرى: فمع قوة 605 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 280كم/ساعة، تُغدق علينا سيارة Audi S8 plus أداءً هو الأفضل ضمن فئة السيارات الفاخرة. ومن أهم نقاط القوة التي تميّز هذه السيارة بنيتها خفيفة الوزن: حيث أن هيكل السيارة مصمم تقريباً بشكل كامل من الألمنيوم؛ وفقاً لتقنية أودي للتصنيع خفيف الوزن (ASF)، ليزن 231 كغ فقط.

المقصورة الداخلية:

مقصورة سيارة Audi S8 plus لا تدع مجالاً لتمني المزيد، فهي تأسرك بتفاصيلها الرياضية العديدة، وأصالة المواد المستخدمة فيها، ورحابتها الداخلية.

تعمل الخياطة البارزة باللون الأحمر على إبراز الجلد الفاخر الأسود في المقصورة، بينما تشكل الشرائط التزيينة باللون الأحمر حوافاً للمقاعد الرياضية المريحة، وتؤكّد على الجانب الأنيق لسيارة سيدان الرياضية، ويتكلل كل ذلك بكسوة السقف ورف النافذة الخلفية من جلد الكانترا الأسود.

معدل استهلاك الوقود

كم من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون:
استهلاك الوقود المتوسط:
S8 plus
9.4 l/100 km
216 g/km

*emissions values are subject to adjustment.
  • تسارع
    من 0 الى 100 كم/س في

  • 3,8

    ثواني

  • سرعة قصوى
    تصل الى

  • 280

    كم/س

  • أداء
    يصل الى

  • 605

    حصان

تعرف على الحدود، ومن ثم تجاوزها.

تجمع Audi S8 plus بين مختلف التقنيات المبتكرة. حيث استفادت من تقنية هيكل أودي المصنوع من الألمنيوم (ASF)، مما ساهم في خفض وزنها وتعزيز المتانة وخفة الحركة. ويبلغ وزن هيكل S8 plus قرابة 231 كغ فقط، ليصل وزن المركبة بدون سائق إلى 1990 كغ. ويقوم مبدأ هيكل أودي المصنوع من الألمنيوم على تشكيل إطار يجمع بين الوظيفة الأمثل والوزن الخفيف. واستخدم لأجل تحقيق ذلك إطار يدمج بين صفائح الألمنيوم بشكل نجح في تحقيق متانة إضافية.

شخصية واثقة.

لا تخفي سيارة Audi S8 plus حقيقة تربعها لعرش المركبة الأكثر رياضية ضمن سلسلتها، والتي يمكن تأكيدها بفضل التفاصيل المميّزة التي تكتنف تصميمها. ومن النظرة الأولى، ستسحرك حافة المشتت على غطاء صندوق الأمتعة والتي تتوفر كتجهيز قياسي، بلونها الذي يماثل لون السيارة، فضلاً عن توفرها اختيارياً من الكربون. أما الرفارف في فتحات الهواء الجانبية وشرائح مشتت الهواء الأمامي فهي مصنوعة من الكربون.

وتتوفر علب المرايا التي تحمل نفس لون السيارة بلون بديل آخر هو الأسود اللامع أو من الكربون. بينما تم الاحتفاظ باللون الأسود اللامع لشبكة التهوية المفردة وعوارضها المزدوجة، مع تغيير لون البنية الشبكية الشبيهة بخلية العسل في فتحات الهواء الجانبية وشبكة التهوية إلى اللون الأسود غير اللامع، وفي نفس الوقت تتألق حواف النوافذ الجانبية والخلفية باللون الأسود اللامع.

ويتضمن التصميم المبهر لسيارة Audi S8 plus أيضاً المصابيح الخلفية ذات اللون الداكن وفتحات مشتت الهواء باللون الأسود اللامع، والمدعمة بحافة إضافية من الكربون. وينتهي نظام أنبوب العادم المزدوج ثنائي المخرج بفتحتين بيضاويتين باللون الأسود اللامع من الجهتين اليسرى واليمنى. كما يتمتع العميل بخيار استخدام مظهر خاص بسيارة S8.

نظرة من الخلف

تتوشح مقدمة السيارة ومؤخرتها بحروف S8، بالإضافة إلى شارات V8 T على الجناحين الأماميين. ويتوفر الطلاء باللون الفضي غير اللامع فلوريت بشكل حصري لسيارة S8 plus، فضلاً عن توفّر جميع الألوان الموجودة ضمن برنامج S8.

تتزين الأضواء الأمامية بتقنية Matrix LED ومصابيح إشارة ديناميكية، بينما تنقسم الإنارة الكاملة عالية الدقة إلى وحدات تحتوي كل منها على 25 مصباح LED، يمكن تشغيلها أو إيقافها أو تخفيف ضوئها حسب الحاجة. ولهذا، فإنها تنير الطريق بشكل ممتاز دون إزعاج السائقين الآخرين.

أنت المايسترو، فتول القيادة

في داخل Audi S8 plus قلب مهيب لتحقيق أقصى أداء، إنه محرك 4.0 TFSI بقدرة 445 كيلوواط. ويتطلب 3.8 ثانية فقط لتسريع المركبة من السكون إلى 100 كم/ساعة. ويمكن زيادة السرعة القصوى المحددة إلكترونيا إلى 305 كم/ساعة. إنها ذروة التسارع في فئة السيارات الفخمة. ويتم نقل قوة المحرك ثماني الاسطوانات من خلال علبة تروس tiptronic ذات ثماني سرعات إلى العجلات الأربع من خلال تقنية quattro للدفع الرباعي الدائم التي توظف ترسا تفاضليا رياضيا. وتشمل أبرز مزايا الهيكل تعليقا هوائيا رياضيا متكيفا ونظام التوجيه الديناميكي، وكلاهما تم ضبطهما خصيصا لـ S8 plus.