حماسة الحرية المطلقة.
AUDI R8 SPYDER الجديدة

حماس لا حدود له: تدمج R8 Spyder V10 الجديدة بين الأداء الرائع والأناقة الرياضية وسحر القيادة في الأجواء المفتوحة. ويولد محرك V10 FSI سعة 5.2 لتر قدرة 397 كيلوواط لدفع R8 Spyder V10 من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية، وكل ذلك مع روعة السقف المفتوح. ويضاف إلى ذلك الصوت الرائع لنظام العادم المزدوج ذو الأنابيب المضلعة. وتصل سرعة المركبة القصوى إلى 318 كم/ساعة لتتيح إحساسا لا حدود له من الحماسة والحرية.
  • تسارع
    من 0 الى 100 كم/س في

  • 3,6

    ثواني

  • سرعة قصوى
    تصل الى

  • 320

    كم/س

  • أداء
    يصل الى

  • 540

    حصان

Data specs: R8 V10 Spyder

جاذبية مطلقة

لا يمكن وصف جاذبية R8 Spyder V10 بالكلمات: فهناك تفاعل رائع للحواف الواضحة مع الخطوط الانسيابية ستذهل الناظرين من الوهلة الأولى. كل شيء عن R8 Spyder V10 ينضح بالديناميكية، من شبكة التهوية المفردة والثلاثية الأبعاد إلى تقاطعاتها على شكل خلية العسل، ومن ثم هنالك العتبات الجانبية الجديدة والجهة الخلفة المذهلة التي تؤكد شخصية المركبة الفريدة. وتأتي R8 Spyder V10 الجديدة بأبعاد أقصر وأوسع وأخفض من سابقتها - وبالتالي فهي أكثر ديناميكية على الطريق.

روعة القيادة مع الأفق المفتوح

تحلى بوجهات نظر جديدة: يمكن فتح السقف اللين لـ R8 Spyder تلقائيا وبشكل مريح حتى عند سرعات تصل إلى 50 كم/ساعة عن طريق ضغطة زر، وسيتم إخفاء السقف القابل للطي بعيدا تحت غطاء مقصورة معاد تصميمها وذلك في غضون 20 ثانية فقط. وهي متوفرة باللون الأسود أو البني أو الأحمر. كما أن ضجيج القيادة والرياح أقل بكثير من النموذج السابق بفضل حاجز الرياح المصنوع من النسيج الصناعي والذي يضمن بقاء الاضطراب الجوي في منطقة الرأس عند الحد الأدنى. اختبر حماسة حرية القيادة في الأجواء المفتوحة

ولدت على المضمار

تحت السيطرة: تستخدم أودي خبرتها المكتسبة في رياضة السيارات لجلب التقنيات المبتكرة إلى سيارات الإنتاج العام. على سبيل المثال، فإن R8 Spyder V10 توظف في تصميمها النهائي ما يقرب من 50 في المئة من جميع أجزاء طراز R8 LMS الجديد لسباق السيارات من الفئة GT3. ويضمن الدفع الرباعي الدائم quattro قوة جر مثالية، وديناميكيات قيادة معززة، وسلامة أكبر سواء على الطريق أو مضمار السباق. واعتمادا على حالة الطقس والطريق، يمكن تعديل نظام quattro من خلال وضعية performance الجديدة. ويمكن القيام بذلك من خلال عجلة القيادة الجديدة R8 Performance المتعددة الوظائف والمكسوة بالجلد عبر أربع وحدات تشغيل تشمل وضعية الطرقات المبللة والجافة والثلجية.

الأساسيات: قمرة القيادة

تول السيطرة الكاملة: تركز جميع عناصر التشغيل على السائق على الدوام وبذلك يتم التحكم بجميع الوظائف بسهولة عن طريق عجلة القيادة الرياضية R8 sports القياسية المكسوة بالجلد أو عجلة القيادة R8 performance الاختيارية المتعددة الوظائف عبر اثنين أو أربعة وحدات تشغيل. وتعرض قمرة القيادة الافتراضية القياسية من أودي جميع المعلومات ذات الصلة في رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة على شاشة بحجم 12.3 بوصة. وللحصول على تجربة صوتية رائعة، تم دمج سماعات بانغ آند أولوفسن المتطورة في مساند رأس المقعد الرياضي R8. ليحتوي كل مقعد على اثنين من مكبرات الصوت قادرة على إنتاج أفضل أداء صوتي حتى عند السرعات التي تتجاوز 200 كم/ساعة.

أداء حابس للأنفاس

يولد محرك 5.2 FSI قوة 540 حصان (397 كيلوواط) لدفع R8 Spyder V10 من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية. ويصل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى 540 نيوتن متر، لتصل في هذه الحالة إلى سرعة 200 كم/ساعة في غضون 11.8 ثانية. وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/ساعة. وإلى جانب الأداء على الطريق يمكن الشعور بقوة المحرك V10 عبر هديره المثير للإعجاب.

X