Audi TT Coupé

عودة الأيقونة

طلب كتيّب


أكثر رياضية وأكثر اتساقا: الجيل الثالث من Audi TT Coupé دقيقة وآسرة سواء من حيث تصميمها أو تجربة القيادة. فمع الدفع الرباعي الدائم quattro، تنحاز قوى عزم المحرك للمحور الخلفي، وتتوزع بشكل متباين على المحاور. كما أن قمرة القيادة الافتراضية من أودي تعمل بشكل رقمي بالكامل. وتعرض المعلومات إما عن طريق تجسيد أقراص العدادات الكلاسيكية أو ملء الشاشة بتصميم مستقبلي حسب تفضيلات السائق. وتترك مصابيح أودي Matrix LED الأمامية انطباعا أكثر إشراقا بشكل واضح. وهي تتألف من الصمامات الباعثة للضوء، والتي تتكيف مع حالة الطريق وتتجنب إزعاج المركبات الأخرى. إنها بحق إحدى السيارات الرياضية الأكثر تقدما في عصرنا.

التكنولوجيا في أعلى مستوياتها: تعرض شاشة عالية الدقة بحجم 12.3 بوصة جميع أجهزة القياس كما تتيح للسائق التبديل بين أساليب العرض الكلاسيكية والمستقبلية. ومن السهل التحكم بها من عجلة القيادة متعددة الوظائف. عبر زر مبسط لتبديل سريع للسياق. في إشارة واضحة إلى المستوى التكنولوجي الرفيع لـ Audi TT الجديدة.

معدل استهلاك الوقود

كم من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون:
استهلاك الوقود المتوسط:
45 TFSI
6.3 l/100 km
146 g/km
45 quattro
6.4 l/100 km
149 g/km
  • تسارع
    من 0 الى 100 كم/س في

  • 5,3

    ثواني

  • سرعة قصوى
    تصل الى

  • 250

    كم/س

  • أداء
    يصل الى

  • 230

    حصان

*Data specs: Audi TT Coupé quattro TFSI

تطور الأيقونة

لأكثر من 15 عاما أودي كانت Audi TT معروفة بتصميمها الرياضي والمتقدم. وفي عام 2014 قدمت أودي الجيل الثالث من TT Coupé وقد وضع مصممو أودي تفسيرا حديثا للخطوط الواضحة لطراز TT الأصلي من عام 1998 وتعزيزه بالعديد من الأوجه الديناميكية. لتصبح الآن أكثر قوة ورياضية وجاهزة للانقضاض السريع.

تعرف على Audi TT Coupé

360
السلامة والكفاءة والتصميم الجذاب: تقسم المصابيح الأمامية Matrix LED الشعاع العالي إلى صمامات فردية صغيرة تعمل جنبا إلى جنب مع العدسات أو العواكس لأداء أفضل. فهي توفر دائما إضاءة عالية الدقة وأقصى قدر من الإنارة دون الحاجة إلى آلية محورية.